ما هي السكريات المفيدة والضارة لصحتك

ربط الكثير من السكر المضاف إلى زيادة خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع الكوليسترول ، والكولسترول “الجيد” ، والكوليسترول “الجيد” ، والالتهابات ، ومقاومة الأنسولين ، والسمنة ، ومرض السكري من النوع 2 ، وأمراض الكبد غير الكحولية وأمراض القلب. تعلم أغسطس 2017 الذي وجد أن تقليل السكر يمكن أن يوفر لك المال لأن الأمراض المذكورة أعلاه مرتبطة بالفواتير الطبية المرتفعة.

أي من هذا يشير إلى أن السكر سيء. لكن السكر في علبة فحم الكوك يختلف عن ذلك في كوب من التوت الطازج.

يمكنك معرفة ايضا: حمية منخفض الكربوهيدرات هتنزل من دهون البطن كميات

الفرق بين السكر الطبيعي ضد السكر المضافة 

السكر الطبيعي هو الشخص الذي تم العثور عليه في الأطعمة غير المجهزة – كما الفركتوز في الموز أو التوت أو اللاكتوز في كوب من حليب Skiphte، وهي شركة تغذية عيادة في فيستر، نيويورك.

وأوضحت هي: “الأطعمة التي تحتوي على السكريات الطبيعية لديها سعرات حرارية منخفضة، انخفاض الصوديوم والماء العالي والعديد من الفيتامينات والمعادن الهامة”، أوضحت أنها. تقول فولتولينا أن الألياف في الفاكهة يبطئ بالسرعة التي هضمها الجسم، لذلك لا تحصل على نفس ارتفاع السكر الذي تحصل عليه بعد تناول دونات. يحتوي اللاكتوز في الحليب على بروتين صحي يعمل على توفير الطاقة المستدامة، بحيث ستشعر بأطول بكثير مما ستستهلك صودا مملوء بالسكر.

يجب أن تكون السكريات المضافة، مثل تلك الموجودة في الكعك والصودا، هي الأكثر إثارة للكلفة. ببساطة مجموعة من السكر المضافة لا يوجد سكر مخصص للطعام – أو بواسطتك أو من خلال طاهي أو شركة تصنيع المواد الغذائية – قبل أن يأتي في فمك، وفقا للأمم المتحدة.

تشمل السكريات الثنائية المضافة الذرة عالية الفركتوز، والتي يمكن العثور عليها في بعض الكاتشب والخبز، والعسل أو الصبار التي يمكنك إضافتها إلى كوب من الشاي أو العصير. نظرا لأنهم ليسوا ملزمون بالضرورة بالمواد المغذية الأخرى المفيدةين كبروتين وأليافنا، فإن أجسادنا تهضمها بشكل أسرع، والتي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع سريع في نسبة السكر في الدم (السكر). يساهم ارتفاع نسبة السكر في الدم المستمر في الوقت المناسب في مشاكل صحية مثل السمنة والناك 2 مرض السكري وأمراض القلب، وفقا لدراسة نشرت في مجلة جاما للطب الداخلي.

يمكنك معرفة ايضا: فوائد البطيخ الصحية

ماذا يفعل الكثير من السكر لصحتك

ما يعني الكثير من السكر بالنسبة لصحتك الكبيرة المرتفعة من السكريات المكررة والمضافة في Snuggs والحلويات والمشروبات الغازية، والتحولات، حيث لديهم فوائد غذائية ذات السعرات الحرارية العالية. فولولينا. يمكن أن تسبب هذه الأنواع من السكر في انخفاض نسبة السكر في الدم بسرعة، والتي يمكن أن تزيد من خطر مقاومة الأنسولين وأخيرا من مرض السكري.

يمكن للسكر المفرط أيضا زيادة خطر الإصابة بأمراض الكبد الدهنية غير الكحولية، وكذلك زيادة مستويات الدهون الثلاثية، والتي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية، والتي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية، والتي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية، والتي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية، والتي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية. في بيان نشر في مجلة الدورة الدموية في فبراير 2021، ربطت جمعية القلب المتحدة (AHA) المدخول العالي من السكريات الإضافية إلى ارتفاع معدلات السمنة وأمراض القلب.

لتجنب المخاطر، الموصى بها المبادئ التوجيهية الغذائية للمبادئ التوجيهية الأمريكية لعام 20-20-2025 لتقييد السكر المضافة إلى أقل من 10 في المائة من السعرات الحرارية اليومية الخاصة بك.

توصي جمعية القلب الموحدة بأن تتناول النساء لا يزيد عن 6 ملعقة صغيرة (1 ملعقة صغيرة من ملعقة صغيرة من السكر يوميا (25 جراما (ز)، أو أقل (ز)، أو أقل (ز)، أو أقل (10 غرام) أو حوالي 150 سعرة حرارية ). إذا قمت بإضافة ملعقتين من السكر إلى القهوة اليومية الخاصة بك، وأكل الحبوب أو الجرانولا مع سكر مضبوط، وتصب صلصة سلطة في المتجر على الخضروات، ويمكن أن تكون وداعا وقرب حد السكر اليومي دون مع الحلوى والحلوى.

كيفية اكتشاف السكريات المضافة في الأطعمة المصنعة

كيفية تحديد السكر المضافة في الأطعمة المعالجة لا تفوت حقيقة أنك مكثت بعيدا عن الأطعمة الحلوة بوضوح مثل ملفات تعريف الارتباط والبسكويت والكعك والحلوى. يضاف السكر يختبئ في عدد من الأطعمة التي لا يمكنك توقعها، مثل الأطعمة المجمدة المصنعة وأغذية الأطفال والفواكه المجففة والجمهورية والقتلة واللبن الزبادي النكهة وحانات البروتين وحظر البروتين، وحتى الآن. وهي موجودة أيضا في الأطعمة العضوية والعديد من الأطعمة التي يمكنك العثور عليها في متجر طعام الصحة المحلي.

والخبر السار هو أنه جميل وأسهل في حساب “السكر المضافة” في الأطعمة المعبأة. تتضمن شركة التغذية الآن “السكريات المضافة” تحت “السكريات الكاملة”.

يمكنك معرفة ايضا: فوائد العنب الصحية

كيف يظهر السكر في قوائم المكونات

السكر لديه الكثير من الأسماء المختلفة – أكثر من 60 إذا تحدثنا حول ما هو مدرج في تسميات التغذية. هنا فقط عدد قليل منهم

  • سكر بني
    محلي الذرة
    شراب الذرة
    شراب الأرز
    سكر العنب
    مالتوز
    الشعير الشعير
    مُحلي الفركتوز
    مركزات عصير الفاكهة
    الجلوكوز
    شراب الذرة عالي الفركتوز
    عسل
    سكر محول
    اللاكتوز
    مالتوز
    شراب الشعير
    شراب القيقب
    دبس السكر
    شراب الفطائر المركز
    السكر الخام
    السكروز
    تريهالوز
    سكر سريع الامتصاص
  • لتحديد السكر المضاف ، ابحث عن الكلمات التي تنتهي بـ “-ose” ، وكذلك الجمل التي تحتوي على “شراب” أو “شعير”.

تذكر: يتم سرد المكونات الموجودة في الأطعمة المعبأة بترتيب تنازلي حسب الوزن ، لذلك عندما ترى هذه الأسماء في أعلى قائمة المكونات ، فإن المنتج يحتوي على نسبة عالية من السكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *