حمية منخفض الكربوهيدرات هتنزل من دهون البطن كميات

ماهي حمية منخفض الكربوهيدرات (الكيتون-كيتو)

اتضح ما هو منخفض الكربوهيدرات لشخص واحد وليس لشخص آخر. تقول كيلي شميت ، التي تتخذ من كولومبوس بولاية أوهايو مقراً لها: “لا يوجد تعريف طبي للمنتجات منخفضة الكربوهيدرات”. في الأساس ، يقلل من كمية الكربوهيدرات التي تتناولها عن المعتاد. بشكل عام ، ومع ذلك ، يمكن أن يحتوي النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات على 50 إلى 100 جرام من الكربوهيدرات يوميًا ، كما تقول. يتضمن هذا النظام الغذائي الكيتون ، في حين أن 100 إلى 200 جرام من الكربوهيدرات يوميًا هي نظام غذائي متوسط الكربوهيدرات.

يمكنك معرفة ايضا: فوائد البطيخ الصحية

فوائد حمية منخفض الكربوهيدرات (الكيتون-كيتو)

كيف يمكن أن يساعد قطع الكربوهيدرات في إنقاص الوزن وإدارة نسبة السكر في الدم.

قد تسمع المزيد عن تناول الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات لفقدان الوزن ، ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص ، يمكن أن يساعد هذا النهج أيضًا في تحسين صحتهم .

تظهر الدراسات أن النساء المصابات بالسمنة أو مشاكل التمثيل الغذائي (قد) يعملن بشكل هرموني بشكل أفضل عندما يستهلكن الكربوهيدرات المنخفضة” ، مشيرًا إلى أن النتائج الغذائية الأخرى قد تشمل نومًا أفضل وصفاء ذهنيًا وزيادة الشبع. (1)

أثناء تحديد باب الكربوهيدرات،  ومستويات الأنسولين تنخفض بشكل عام ، عند تنزيل الكربوهيدرات، نسبة السكر في الدم والأنسولين بشكل عام، والتي يمكن أن تكون شيئا جيدا بالنسبة لبعض الناس.

الكربوهيدرات تفكك في الجلوكوز، مما يزيد من نسبة السكر في الدم ويحفز البنكرياس لإنتاج الأنسولين لدفع السكر إلى الخلايا”. “عندما تعاني من زيادة الوزن أو السمنة، يرتفع نسبة السكر في الدم، وترسل البنكرياس الأنسولين، لكن خلاياك قد لا تستجيب، مما أدى إلى وفرة أكثر من الأنسولين”. يشرح مستويات الأنسولين عالية تزيد من الجوع وتثير تخزين الدهون.

لذلك، يمكن أن يساعد نظام غذائي باب الكربوهيدرات في الحفاظ على نسبة السكر في الدم والحفاظ على مستويات الأنسولين لمساعدتك على فقدان الوزن. لأن معظم الأطباء يوصون بالأشخاص الذين يعانون من نوع 2 لانقاص الوزن لتحسين نسبة السكر في الدم، فقد يحسن هذا النهج مستويات نسبة السكر في الدم بشكل مباشر وغير مباشر.

الأنواع المختلفة من الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات التي يمكنك تجربتها:

يعتبر نظام الكيتو الغذائي هذا هو البرنامج الأكثر صرامة ، حيث يتطلب منك تناول أقل من 50 جرامًا من الكربوهيدرات يوميًا وزيادة تناول الدهون بشكل كبير. هذا نظام غذائي شائع لفقدان الوزن.

تشمل هذه الطريقة التقليدية منخفضة الكربوهيدرات من 50 إلى 100 جرام من الكربوهيدرات يوميًا ؛ هذا هو المكان الذي يبدأ فيه الكثير من الناس لأنه أقل تقييدًا من خطة وجبات Keto ولكن لا يزال بإمكانهم تحقيق النتائج.

نظام أتكينز الغذائي يقدم لك نظام أتكينز الغذائي أربع خطوات ، تبدأ بتناول قليل جدًا من الكربوهيدرات ، ثم إدخال الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات تدريجيًا. هذا جيد للأشخاص الذين يحبون برنامجًا أكثر تنظيماً.

نظام دوكان الغذائي يشمل هذا الخيار أيضًا أربع مراحل:

مرحلتان لفقدان الوزن ومراحل المحافظة على الوزن. على سبيل المثال ،

  • تركز الخطوة الأولى في نظام دوكان الغذائي على الأطعمة الغنية بالبروتين ،
  • والثانية هي إضافة الخضار مرة أخرى ،
  • والثالثة تسمح بتناول وجبتين جانبيتين في الأسبوع ،
  • والرابعة تحافظ على ثبات وزنك. نظرًا لأنه يمكنك اتباع النظام الغذائي من الكتاب ، فإنه يجذب أيضًا الأشخاص الذين يحتاجون إلى نهج مخطط.

باليو فقط لأن نظام باليو الغذائي يزيل الحبوب لا يعني أنه منخفض في الكربوهيدرات ، خاصة إذا كنت تأكل الخضروات الجذرية (مثل البطاطا الحلوة) والفواكه ، ولكن يمكنك أن تحذو حذوها.

يمكنك معرفة ايضا: فوائد العنب الصحية

قائمة طعام الكربوهيدرات منخفض

أفضل وأصيب وأصيب الأشياء التي يجب تناولها بينما تختلف قوائم الوجبات الغذائية في الكربوهيدرات اعتمادا على البرنامج، وهنا نظرة على الأطعمة التي تتناولها عادة وتجنبها بعد النظام الغذائي التقليدي مع انخفاض الكربوهيدرات.

قائمة الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات هي:

  • الخضروات غير النشوية: كوسة (4 جرام كربوهيدرات لكل كوب) ، ملفوف (5 جرام كربوهيدرات لكل كوب) ، بروكلي (6 جرام كربوهيدرات لكل كوب) ، براعم بروكسل (8 جرام كربوهيدرات لكل كوب) ، أوراق خضراء (مثل السبانخ ، على سبيل المثال. )) ، في 1 جرام من الكربوهيدرات لكل كوب) ، الطماطم (7 جرامات من الكربوهيدرات لكل كوب)
  • اللحوم مثل الدجاج ولحم البقر ولحم الخنزير ولحم الضأن (0 جرام من الكربوهيدرات لكل 3 أونصات)
  • الأسماك والمأكولات البحرية ، مثل الجمبري (0 جرام كربوهيدرات لكل 3 جرام)
  •  بيضة (0 جرام كربوهيدرات لكل بيضة)
  •  جبن مثل الشيدر (1 جرام من الكربوهيدرات لكل أونصة)
  •  زيتون (2) جرام من الكربوهيدرات) لكل 10) زيتون صغير
  •  زيت مثل زيت الكانولا وزيت الزيتون وزيت جوز الهند (0 جرام كربوهيدرات لكل ملعقة طعام) (زبدة) (0 جرام كربوهيدرات لكل ملعقة طعام)
  • كريم (0. 4 جرام) من الكربوهيدرات لكل ملعقة كبيرة) (كبير)
  •  زبادي يوناني (8 جرامات من الكربوهيدرات لكل 7 جرام ، قليل الدسم)
  • جبن قريش (6 جرامات من الكربوهيدرات لكل كوب ، قليل الدهون)
  •  المكسرات مثل اللوز ( 6 جرامات من الكربوهيدرات لكل أونصة)
  • التوت ، مثل التوت (15 جرامًا من الكربوهيدرات لكل كوب)
  •  البطيخ مثل البطيخ (13 جرامًا من الكربوهيدرات لكل كوب)
  •  الأفوكادو (9 جرام من الكربوهيدرات لكل نصف)
  •  الشوكولاتة المرة (13 جرامًا من الكربوهيدرات لكل أونصة)

أطعمة للحد من منتجات الوجبات الخفيفة المصنعة أو تجنبها ، مثل البسكويت ورقائق البطاطس والبسكويت وخبز الأرز ودقيق الشوفان والمعكرونة والحبوب مثل الفارو والبرغل والكينوا والفواكه الغنية بالكربوهيدرات مثل العنب والموز والفاصوليا والعدس والنشويات. مثل البطاطا الحلوة والبطاطا المهروسة ، على الرغم من أنها يمكن أن تعتمد بشكل معتدل على الغرض من الاعتدال. الكربوهيدرات – لكن راقب الأجزاء.
الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر ، مثل الكعك والآيس كريم والحلوى والصودا

الأطعمة التي يجب الحد منها أو تجنبها اثناء حمية الكيتو

  • قائمة النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات لمدة 3 أيام تعتمد اختياراتك وأحجام حصصك على الغرض من الكربوهيدرات الشخصية واحتياجاتك من السعرات الحرارية. ومع ذلك ، إليك خطة نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات تم ترميمه والتي ستمنحك فكرة عن كيفية تناول الطعام بهذه الطريقة.

يوم 1 إفطار وغداء وعشاء

طبياد الأفوكادو Burito Bowl (بدون أرز أو فاصوليا) مع إضافات Expedite الإضافية وإضافة اللحم (حسب الحاجة)، الجبن، غينيا وصلصة لتناول العشاء، صدر دجاج مشوي مع مزيج من الخضروات المشوية (القرنبيط أو القرنبيط)، نصف تفاحة الأرض في الزبدة، وجبة خفيفة، خليط التوت مع زبدة اللوز الصغيرة

يوم 2 إفطار وغداء وعشاء

لهذا الإفطار مغطى ببذور الشيا المغطاة بالمكسرات وسلطة البراعم غير الطبيعية مع سمك السلمون المشوي: دجاج أو ستيك تاكو في وعاء السلطة. سلطة جانبية مع الطماطم ووجبتك الخفيفة من الزيتون ، مثل زيتون ديفينا الخالي من البذور ، بالإضافة إلى الخضار النيئة

يوم 3 إفطار وغداء وعشاء

لبيض الإفطار مع الخضار المقلية (السبانخ أو اللفت) ؛الفراولة أو التوت مغطى بالزبادي اليوناني والمكسرات المفرومة الغداء حساء الدجاج والخضروات (بدون أرز أو نودلز) العشاء روبيان وخضروات سوتيه على الأرز مع القرنبيط وجبة خفيفة Epic bar (لوح بروتين مصنوع من اللحم المغذي بالأعشاب) وشرائح أوجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *